هيوستن يُخرج وستبروك من "البلاي أوف"

هيوستون روكتس يفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 105-99 ليحسم السلسلة بينهما 4-1 ويتأهل إلى الدور الثاني في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

خسر أوكلاهوما رغم تألق وستبروك مجدداً (أ ف ب)
خسر أوكلاهوما رغم تألق وستبروك مجدداً (أ ف ب)

حقق هيوستون روكتس الفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 105-99 ليحسم السلسلة بينهما 4-1 ويتأهل إلى الدور الثاني في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وسجل لو وليامز عشر نقاط في الربع الأخير وأنهى جيمس هاردن اللقاء بإحراز 34 نقطة ليتأهل روكتس للدور نصف النهائي في القسم الغربي.

وبدأ وليامز الربع الأخير برميتين حرتين ثم أضاف ثلاث رميات أخرى بالإضافة إلى رمية ثلاثية ليتقدم روكتس 86-81.

واستغل روكتس جلوس راسل وستبروك لاعب ثاندر على مقاعد البدلاء لبعض الوقت وتقدم في النتيجة ثم نجح في الاحتفاظ بتقدمه حتى بعد مشاركة وستبروك قبل حوالي تسع دقائق من النهاية.

وسجل وستبروك 47 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة كما مرر تسع كرات حاسمة لكنه نجح في تسجيل رميتين فقط من 11 محاولة في الربع الأخير وأخفق خلاله في إحراز أي رمية ثلاثية من خمس محاولات. ولم يسجل أي لاعب آخر في ثاندر أكثر من 11 نقطة.

ونجح هاردن في تسجيل 16 من 17 رمية حرة بينما أنهى وليامز المباراة برصيد 22 نقطة وأضاف زميله باتريك بيفرلي 15 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

وفي لقاء آخر أحرز كاوهي لينارد 28 نقطة ليفوز سان أنطونيو سبيرز 116-103 على ممفيس غريزليس ويتقدم 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وأضاف باتي ميلز 20 نقطة، مستفيداً من خمس رميات ثلاثية منها أربع رميات في الربع الأخير، وسجل الفرنسي طوني باركر 16 نقطة.

وتأخر ممفيس بفارق 18 نقطة في الربع الثالث قبل أن يسجل 17 نقطة مقابل ثلاث نقاط فقط لسبيرز.