أتلتيكو مدريد يسقط على ملعبه أمام فياريال

أتلتيكو مدريد يتعرض للهزيمة الأولى في 13 مباراة في جميع المسابقات بخسارته على أرضه أمام فياريال 0-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد هدف متأخر سجله البديل روبرتو سوريانو.

خيبة غريزمان (أ ف ب)
خيبة غريزمان (أ ف ب)

تعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة الأولى في 13 مباراة في جميع المسابقات بخسارته على أرضه أمام فياريال 0-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد هدف متأخر سجله البديل روبرتو سوريانو.

وهز مهاجم سامبدوريا السابق الشباك للمرة العاشرة في جميع المسابقات عندما حوّل تمريرة عرضية من البديل الآخر سيدريك باكامبو إلى المرمى في الدقيقة 82 بعد أن سمح خطأ البرازيلي فيليبي لويس للفريق الزائر بشن هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليمنى.

ويملك فياريال ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد أتلتيكو لكن تعيّن على حارسه أندريس فرنانديز التصدي عدة مرات لمحاولات الفرنسي أنطوان غريزمان والأرجنتيني أنخيل كوريا ونيكولاس غايتان في الشوطين قبل أن يضع سوريانو الضيوف في المقدمة.

وغادر يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو الملعب في الدقيقة 72 بعد إصابته بالتواء في عظمة الترقوة عقب اصطدامه بمدافع فياريال أنطونيو روكافينا لتصبح مشاركته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل محل شك.

وبقي أتلتيكو في المركز الثالث رغم أن أشبيلية قد يتساوى معه في رصيد 68 نقطة في آخر المراكز المؤهلة مباشرة لدور المجموعات في دوري الأبطال إذا هزم سيلتا فيغو غداً الخميس، فيما يحتل فياريال المركز الخامس ولديه 60 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي هزم أتلتيكو داخل وخارج ملعبه هذا الموسم.