اتفاق نهائي بين ريال مدريد وإيسكو

صحيفة "ماركا" تكشف عن توصل ريال مدريد الإسباني لاتفاق نهائي مع صانع ألعابه إيسكو ألاركون لتجديد عقده الصيف المقبل لمدة خمسة أعوام.

إيسكو (أ ف ب)
إيسكو (أ ف ب)
توصل ريال مدريد الإسباني لاتفاق نهائي مع صانع ألعابه إيسكو ألاركون لتجديد عقده الصيف المقبل لمدة خمسة أعوام، بحسب ما كشفت صحيفة "ماركا".
وذكرت الصحيفة أن النادي توصل لاتفاق مع والد اللاعب، باكو ألاركون، لتجديد عقده حيث سيستمر في صفوفه حتى 30 حزيران/ يونيو 2022.

وأضافت أن راتب إيسكو سيتضاعف وسيحصل على ستة ملايين يورو صافية في العام الواحد، ليصبح سادس أعلى اللاعبين راتباً في الريال، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل وسيرجيو راموس والألماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت "ماركا" إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق نهائي رغم اجتماعات والده مع مسؤولين في مانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

وكان عقد إيسكو الحالي سينتهي في الصيف المقبل، وكان استمراره مع الملكي قد أثار جدلاً بعد تصريحاته بعدم الرغبة في تجديد العقد حتى يعلم مستقبله بالتحديد داخل الفريق، وازدادت التكهنات حول رحيله بعد إبداء برشلونة رغبته في التعاقد معه، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب لاحقاً.

وانضم إيسكو (25 عاماً) لصفوف الريال في صيف 2013 قادماً من ملقة.