رسالة وداعية من تيري لجماهير تشلسي

قائد تشلسي الإنكليزي جون تيري يوجه رسالة لجماهير فريقه أكد فيها أنه كان "شرفاً عظيماً ارتداء شارة القيادة" وذلك بعد مرور يومين على إعلان رحيله عن "البلوز" نهاية الموسم إثر مسيرة امتدت 22 عاماً.

تيري (أ ف ب)
تيري (أ ف ب)
وجّه قائد تشلسي الإنكليزي جون تيري رسالة لجماهير فريقه، اليوم الأربعاء، أكد فيها أنه كان "شرفاً عظيماً ارتداء شارة القيادة" وذلك بعد مرور يومين على إعلان رحيله عن "البلوز" نهاية الموسم إثر مسيرة امتدت 22 عاماً.

وقال تيري في الرسالة التي نشرت على يوفنتوس الإلكتروني "كان هذا القرار الأصعب الذي اتخذه في حياتي، سواء بالنسبة لي أو لعائلتي. ولكني دائماً كنت أريد الرحيل بأفضل طريقة ممكنة وفي اللحظة المناسبة، ولقد حانت هذه اللحظة".

وأضاف "أشعر أنني قادر على تقديم المزيد داخل المستطيل الأخضر، ولكني أتفهم أن فرصي في تشلسي باتت صعبة، ولهذا أعتقد أنها اللحظة المناسبة لخوض تحد جديد".

وأكد "هذا النادي كانت بمثابة الحياة لي خلال 22 عاماً، وأعطاني فرصة مواجهة الأفضل، وتحطيم الأرقام الواحد تلو الآخر، والفوز ببطولات عديدة. كل مرة كنت أرفع فيها كأساً، كان هذا يمنحني مزيداً من الرغبة والحماس للعمل بقوة وبذل أقصى ما لدي من أجل الفريق".

وأوضح في رسالته "بفضل هذا التفاني والهوس، أصبحت القائد الأكثر نجاحا في تاريخ النادي وأنا فخور بذكر اسمي إلى جانب أساطير مثل رون هاريس وبيتر بونيتي وفرانك لامبارد وجون هولينز والكثيرين".

وأتم "أتمنى أن أكون قدمت في مقابل كل هذا الحب التفاني والوفاء الكافيين خلال مسيرتي، وأتمنى أن أعود للنادي في المستقبل".

وأعلن تشلسي يوم الإثنين الماضي أن صاحب الـ 36 عاماً سيرحل عن الفريق مع انتهاء عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل، بعد 19 موسماً من ظهوره الأول و22 عاماً ارتدى خلالها قميص "البلوز".

وشارك تيري، الذي بدأ اللعب في صفوف تشلسي في أكتوبر/تشرين أول عام 1998 ، في 713 مباراة بقميص النادي اللندني تمكن خلالها من تسجيل 66 هدفاً، إلا أنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق هذا الموسم سوى في أربعة مواجهات.

وخلال مسيرته الطويلة مع الفريق اللندني، توج تيري أربع مرات بـ"البريميير ليج" وكأس إنكلترا خمس مرات وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة ثلاث مرات ودوري الأبطال الأوروبي ودوري أوروبا مرة.