إنريكي: نريد تسجيل 5 أهداف بمرمى "اليوفي"

مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي يشير إلى أن فريقه سيسعى لتسجيل 5 أهداف أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "كامب نو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن الأخير يمتلك فرصة كبيرة للتسجيل في ملعب النادي الكاتالوني.

إنريكي (أ ف ب)
قال مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي إن فريقه سيسعى لتسجيل 5 أهداف يوم غد الأربعاء أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "كامب نو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات أدلى بها، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة، حث إنريكي على التفاؤل رغم خسارة الفريق الكلتالوني في لقاء الذهاب بثلاثية بيضاء، كما دعا جماهير "البرسا" لخلق مناخ رائع في ملعبهم لتحفيز اللاعبين.

وأبرز إنريكي أهمية خلق فرص لتسجيل هدف خلال مباراة الغد لذا عول على الأسلوب الهجومي، مشيراً إلى إمكانية تكرار ما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عندما انتفض برشلونة في "الكامب نو" ليفوز بنتيجة 6-1 بعد خسارته في الذهاب برباعية نظيفة.

كما أشار إلى أهمية عدم التقليل من فريق كبير مثل "اليوفي" نظراً لأنه يضم لاعبين مميزين، مبيناً أن فريق "السيدة العجوز" أمامه فرصة لتسجيل هدف في "الكامب نو".

وأضاف "نحن في ظروف شبيهة لما حدث مع باريس سان جيرمان. يجب تسجيل ثلاثة أهداف، ولكن نظراً لإمكانية إحراز المنافس لهدف فإننا نسعى لتسجيل خمسة أهداف غداً".