لام: قادرون على هزيمة الريال

قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام يعبر عن ثقته بقدرة فريقه تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني في معقله "سانتياغو برنابيو"، غداً الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لام
لام
عبّر قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام عن ثقته بقدرة فريقه تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني في معقله "سانتياغو برنابيو"، غداً الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد لام "يمكننا الفوز أيضاً على الريال في مدريد"، مضيفاً "لدينا فريق قوي للغاية ونعلم أيضاً أنه يمكننا التسجيل خارج ملعبنا".

ولفت اللاعب، الذي سيسدل الستار على مسيرته نهاية الموسم، في تصريحاته إلى أنه لم يواجه أي فريق أوروبي آخر أكثر من "الميرينغي"، فمباراة الغد ستكون الثامنة له أمام الفريق العاصمي.

وذكّر الموقع الإلكتروني للنادي البافاري أن مواجهة الغد ستكون الرابعة والأخيرة لقائد "المانشافت" السابق على ملعب "البرنابيو"، والتي سيتعين على البايرن خلالها تعويض خسارة الذهاب الأسبوع الماضي على "أليانز أرينا" (1-2).

ويذكر أن مشاركة لام في مباراة الغد تعني خوضه المباراة رقم 104 بقميص العملاق البافاري في البطولة الأكبر على مستوى "القارة العجوز"، يضاف إليها السبع مباريات التي خاضها مع شتوتغارت خلال موسمي (2003-04 و2004-05).