ميلان يقتنص تعادلاً قاتلاً من إنتر

ميلان يقتنص تعادلاً ثميناً بهدفين لمثلها من جاره إنتر ميلانو في الوقت القاتل من "دربي الغضب" ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي.

لاعبو ميلان يحتلفون بهدف التعادل (أ ف ب)
لاعبو ميلان يحتلفون بهدف التعادل (أ ف ب)
اقتنص ميلان تعادلاً ثميناً بهدفين لمثلها من جاره إنتر ميلانو في الوقت القاتل من "دربي الغضب"، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي.

وافتتح إنتر التسجيل عبر كاندريفا الذي تلقى كرة طويلة من روبرتو جاليارديني ليسكنها الشباك في الدقيقة 36.

وبعدها بدقائق قليلة، عزز إيكاردي من تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 44 حيث تلقى تمريرة عرضية من لاعب الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي تبادل معه التمريرات لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تمكن رومانيولي من تقليص الفارق لميلان بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 83 بمساعدة من الإسباني خيسوس فرنانديز سوسو.

وفي الدقيقة السابعة عقب انتهاء الزمن الأصلي للمباراة، أدرك ميلان التعادل في وقت قاتل بهدف من زاباتا ليخطف تعادلاً ثميناً من إنتر بين جمهوره، وينتهي اللقاء بنفس نتيجة مباراة الدور الأول من الدوري.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده لـ58 نقطة في المركز السادس مبتعداً بـ19 نقطة عن يوفنتوس المتصدر، بينما بلغ رصيد إنتر 56 في المركز السابع.

وتعتبر مباراة اليوم هي أول "دربي صيني" بين قطبي مدينة ميلانو، بعد أن أصبح كلا الناديين ملكاً لمجموعة مستثمرين من البلد الآسيوي، وذلك بعد أن أتم رئيس ميلان السابق، سيلفيو برلسكوني أول أمس الخميس صفقة بيع 99.39% من النادي لمجموعة من المستثمرين الصينيين.