أتلانتا يضمن المركز الخامس

أتلانتا هوكس يُلحق هزيمة ثقيلة بضيفه تشارلوت هورنتس 103-76 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليضمن المركز الخامس في الدوري المنتظم ويلتقي واشنطن ويزاردز الرابع في الدور الأول من "البلاي أوف".

حقق دوايت هاوارد "دابل دابل" (أ ف ب)
حقق دوايت هاوارد "دابل دابل" (أ ف ب)
ألحق أتلانتا هوكس هزيمة ثقيلة بضيفه تشارلوت هورنتس 103-76 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليضمن المركز الخامس في الدوري المنتظم ويلتقي واشنطن ويزاردز الرابع في الدور الأول من "البلاي أوف".

ويدين أتلانتا بفوزه الرابع على التوالي إلى نجمه دوايت هاوارد صاحب ثنائية مزدوجة "دابل دابل" بتسجيله 19 نقطة مع 12 متابعة.

ودفع مدرب أتلانتا مايك بادنهولزر بلاعبيه البدلاء في الربع الأخير بعدما ضمن حسم النتيجة في صالحه حيث كان يتقدم بفارق 23 نقطة في نهاية الربع الثالث (84-61).
وضرب أتلانتا بقوة في الربع الأول وحسمه 38-26، وبلغت نسبة نجاح لاعبيه في التسجيل 72 بالمئة.

ولن تكون مهمة أتلانتا سهلة في الدور الأول من البلاي أوف الذي ينطلق في نهاية الأسبوع الحالي كونه خسر المباريات الثلاث الأخيرة أمام ممثل العاصمة آخرها في 23 اذار/ مارس الحالي 100-104.

والتقى الفريقان 4 مرات هذا الموسم، وحسم أتلانتا المواجهة الأولى في افتتاح الموسم في 28 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي عندما ضرب الفريق بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية في أفضل حالاته قبل أن ينتكس وتتراجع نتائجه.

وكانت باقي مباريات فجر الأربعاء هامشية وجمعت بين فرق فشلت في حجز بطاقتها إلى البلاي أوف باستثناء أوكلاهوما سيتي ثاندر سادس المنطقة الغربية الذي تغلب على مينيسوتا تمبروولفز 100-98 في غياب نجمه راسل وستبروك.

وأراح مدرب أوكلاهوما سيتي ثاندر بيلي دونوفان وستبروك للمرة الأولى هذا الموسم، كما سيغيب عن المباراة الأخيرة غداً ضد دنفر ناغتس.

وفي باقي المباريات، فاز لوس أنجلوس لايكرز على نيو أورليانز بيليكانز 108-96، وساكرامنتو كينغز على فينيكس صنز 129-104، ودنفر ناغتس على دالاس مافريكس 109-91.