بايرن ميونيخ يخسر جهود هاملس أمام ريال مدريد

بايرن ميونيخ الألماني يتلقى نبأ سيئاً بعدما تأكد غياب مدافعه ماتس هاملس عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد أن تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في الدوري المحلي وقد غادر تدريبات البافاري أمس الأحد.

ماتس هاملس
ماتس هاملس
تلقى بايرن ميونيخ الألماني نبأ سيئاً حيث تأكد غياب مدافعه ماتس هاملس عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد أن تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في الدوري المحلي وقد غادر تدريبات البافاري أمس الأحد.

ونشر هاملس تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" جاء فيها: "حزين للغاية بسبب غيابي عن المباراتين المقبلتين".

وجاءت هذه التغريدة بعدما أعلن النادي إصابة هاملس في الكاحل وغيابة لفترة من الوقت. 

وسيغيب هوميلز بالتالي عن مباراة الذهاب أمام ريال مدريد، حامل اللقب، وسيسابق الزمن للحاق بمباراة العودة التي ستقام في الثامن عشر  من الشهر الجاري في مدريد.

ويرجح أن يلعب الإسباني خافي مارتينيز بجوار جيروم بواتينغ في قلب الدفاع.

وجاء غياب هاملس بعد نحو 24 ساعة من الذعر الذي تسبب فيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أصيب في كتفه خلال كرة مشتركة مع رومان بوركي حارس دورتموند لكنه سيكون حاضراً في مواجهة الـ"ميرينغي". 

ويرجح أن يعود الثنائي مانويل نوير وتوماس مولر، اللذان لم يلعبا مباراة دورتموند للإصابة، منتصف الأسبوع ليعززا من قدرة الفريق الذي يبحث عن التتويج بلقب دوري الأبطال.