"فأل سيء" لبرشلونة قبل مواجهة يوفنتوس

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يعيّن البولندي سيمون مارسينياك حكماً لمباراة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الذي سيقام على ملعب "يوفنتوس آرينا" بعد غد الثلاثاء، علماً ان هذا الحكم أدار المباراة التي خسرها "البرسا" أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-4 في ذهاب دور الـ 16.

سبق أن أدار الحكم ذاته المباراة التي خسرها برشلونة أمام سان جيرمان 0-4
سبق أن أدار الحكم ذاته المباراة التي خسرها برشلونة أمام سان جيرمان 0-4
عيّن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم البولندي سيمون مارسينياك حكماً لمباراة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، الذي سيقام على ملعب "يوفنتوس آرينا" بعد غد الثلاثاء.
وأعلن "يويفا" أن مارسينياك، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً ويعد من بين الحكام الأصغر سناً في البطولة الأوروبية العريقة، سيساعده مواطناه توماس ليستكيفيتش وباول سوكولنيكي.

وسبق أن أدار الحكم البولندي هذا الموسم مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-0) وريال مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني (2-2) في دور المجموعات.

كما تولى مارسينياك تحكيم مباراة ذهاب دور الـ 16 التي فاز بها باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة على ملعب "حديقة الأمراء" 4-0.

وسيدير الإيطالي دانيلي أورساتو المباراة الأخرى التي ستقام في 11 نيسان/ أبريل الجاري بين بوروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي، وسيساعده مواطناه ماورو تونوليني ولورينزو مانانيلي.