عودة موفّقة لفالكاو من الإصابة

راداميل فالكاو العائد من الإصابة يقود موناكو للفوز على مضيفه أنجيه في دفعة معنوية لمتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

قاد فالكاز موناكو للفوز على أنجيه (أ ف ب)
قاد فالكاز موناكو للفوز على أنجيه (أ ف ب)

قاد راداميل فالكاو العائد من الإصابة موناكو للفوز على مضيفه أنجيه في دفعة معنوية لمتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

وسجل المهاجم الكولومبي، الذي ابتعد عن الملاعب لأربعة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ، في الشوط الثاني ليرفع رصيد موناكو إلى 74 نقطة من 31 مباراة.

ويتقدم موناكو بأربع نقاط على نيس صاحب المركز الثاني وبست على باريس سان جيرمان الثالث الذي يستضيف غانغان اليوم الأحد.

وسيتجه موناكو، الذي خسر 4-1 أمام باريس سان جيرمان في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية يوم السبت الماضي، إلى ألمانيا لمواجهة دورتموند بعد غد الثلاثاء.

وأراح المدرب ليوناردو جارديم المتألق كيليان مبابي بعد عودة فالكاو وكذلك لاعب الوسط المؤثر توماس ليمار.

وشارك ليمار في الشوط الثاني بدلاً من البرتغالي برناردو سيلفا بينما جلس مبابي طيلة المباراة على مقاعد البدلاء.

وسنحت لأنجيه الفرص الأخطر في الشوط الأول وتصدى دانييل سوباشيتش حارس موناكو بشكل رائع لمحاولة فامارا ديديو قبل الاستراحة.

وظهر موناكو بشكل مختلف في الشوط الثاني وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 61 عندما أطلق فالكاو تسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء وجدت طريقها نحو الشباك.

وأنقذ ألكسندر لوتلييه حارس أنجيه مرماه من عدة فرص ليبقي على فريقه في المباراة وكان صاحب الأرض قريباً من إدراك التعادل لكن تسديدة إسماعيل تراوري ارتدت من القائم الأيسر لمرمى سوباشيتش.