متعب قد يرحل عن الأهلي في الصيف

من المحتمل أن يرحل النجم عماد متعب عن صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب يأتي فى مقدمها أن اللاعب بات غير مقتنع بفكرة الجلوس على مقعد البدلاء ويرغب فى المشاركة بشكل مستمر.

عماد متعب
عماد متعب
بات من المحتمل أن يرحل النجم عماد متعب عن صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب يأتي فى مقدمها أن اللاعب بات غير مقتنع بفكرة الجلوس على مقعد البدلاء ويرغب فى المشاركة بشكل مستمر، وهو ما يرفضه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذى يرى أن ظروف متعب الحالية ومستواه فى التدريبات لا يؤهلانه للمشاركة أساسياً.

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" يدرس متعب عقد جلسة خاصة مع محمود طاهر رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً عقب عودة الأخير من رحلته العلاجية فى لندن، من أجل مناقشة مصيره مع القلعة الحمراء، وبحث إمكانية الرحيل عن النادي بطريقة ودية في حال لم يتغيّر وضعه في الفريق.

وتضيف الصحيفة أنه بالرغم من أن متعب مدد عقده مع الأهلي في الآونة الأخيرة، إلا أن المهاجم المخضرم كشف النقاب عن إمكانية الرحيل واللعب لأحد الأندية المحلية أو الخارجية التى تفاوضه وهذا ما سيبحثه مع رئيس الأهلي خلال الجلسة المرتقبة.

ويأتي ذلك في وقت يترقب حسن شحاتة مدرب بتروجت موقف الأهلي مع متعب من أجل التعاقد معه.