لايبزيغ يهزم ماينز ويحافظ على الوصافة

لايبزيغ يواصل تمسكه بالمركز الثاني في الدوري الألماني بالفوز بثلاثة أهداف لاثنين على مضيفه ماينز في الجولة الـ27 من البطولة.

لايبزيغ رفع رصيده لـ 55 نقطة (أ ف ب)
لايبزيغ رفع رصيده لـ 55 نقطة (أ ف ب)
واصل لايبزيغ، اليوم الأربعاء، تمسكه بالمركز الثاني في الدوري الألماني بالفوز بثلاثة أهداف لاثنين على مضيفه ماينز في الجولة الـ27 من البطولة.

وبدأ الضيوف التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق مارسيل سابيتسر ثم أضاف تيمو ويرنير الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق.

وتمكن ماينز من تقليص النتيجة عن طريق خايرو سامبيريو بوستار في الدقيقة 69، لكن النادي الصاعد هذا الموسم وسع الفارق مجدداً في الدقيقة 81 عن طريق نابي كيتا، وفي الوقت بدل الضائع أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني يوشينوري موتو.

وبهذا الفوز رفع لايبزيغ رصيده إلى 55 نقطة ليعزز من وصافته وليوسع الفارق مع هوفنهايم الثالث إلى أربع نقاط ويقلصه مع بايرن ميونخ المتصدر إلى 10 نقاط.

من ناحيته تجمد رصيد ماينز عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي نفس الجولة فاز باير ليفركوزن على مضيفه دارمشتات بهدفين نظيفين حملا توقيع جوليان براندت في الدقيقة 15 وكيفن فولاند بالدقيقة 56.

وبهذا الفوز رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد دارمشتات عند 15 نقطة في ذيل القائمة.

واحتل بوروسيا مونشنغلادباخ منتصف الجدول بفوزه بـ36 نقطة عقب فوزه بهدف نظيف حمل توقيع لاسزلو بينيس في الدقيقة 16 على هيرتا برلين الذي تجمد عند 40 نقطة في المركز السادس.

وتمكن فولفسبورغ من الفوز على ضيفه فرايبورغ بهدف نظيف سجله فلوريان نايديرليشنير قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذا الفوز رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد فرايبورغ عند 38 نقطة في المركز السابع.

وتمكن أينغولشتات من الفوز على على مضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف لاثنين لكنه لا يزال في المركز قبل الأخير، بينما تجمد أوغسبورغ عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.