ريال مدريد يوجّه ضربة لجاره أتلتيكو

ريال مدريد الإسباني يتوصّل لاتفاق مع الفرنسي تيو فرنانديز، ظهير أتلتيكو مدريد والذي يلعب معاراً هذا الموسم لألافيس، لضمه الصيف القادم، حيث سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تصل إلى 24 مليون يورو.

يحرص أتلتيكو على عدم بيع لاعبيه إلى الريال
يحرص أتلتيكو على عدم بيع لاعبيه إلى الريال
اقترب ريال مدريد الإسباني من الحصول على لاعب من جاره اللدود أتلتيكو مدريد وهو الفرنسي تيو فرنانديز الذي يلعب معاراً هذا الموسم لألافيس، بعد أن توصل إلى اتفاق لضمه الصيف القادم، حيث سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تصل إلى 24 مليون يورو.
وكشفت صحيفة "ماركا" الرياضية أن الريال سيوقّع عقداً مع هرنانديز (19 عاماً) لمدة ستة أعوام.

ويقدم هرنانديز موسماً رائعاً مع ألافيس بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، وقاد الفريق للتأهل إلى نهائي كأس الملك.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب، مانويل غارثيا، أبلغ إدارة "الروخيبلانكوس" بقراره الانتقال للريال وعن دفع قيمة الشرط الجزائي.

وأشارت "ماركا" إلى أنه في حال إتمام الصفقة رسمياً فإن ذلك سيعني"حرباً رياضية" بين ناديي العاصمة، حيث سبق ومنع أتلتيكو رحيل نجوم سابقين أمثال الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والكولومبي راداميل فالكاو للريال بعد رفض عروضه وفضّل بيعهم خارج إسبانيا.

وكان أتلتيكو قد جدد عقد هرنانديز، الذي ضمه في 2008 ، الصيف الماضي لخمسة مواسم، قبل إعارته لألافيس، وهو شقيق لوكاس هرنانديز مدافع الفريق.