من المواكبة الأمنية إلى الرقم 71: هكذا استقبلت نابولي هيغواين!

لم تنسَ نابولي الطعنة التي وجّهها لها لاعب فريقها السابق الأرجنتيني غونزالو هيغواين بانتقاله إلى الغريم يوفنتوس فأعدّت له استقبالاً حافلاً تُظهر فيه تبدل نظرتها إليه من الحب إلى الكره.

غونزالو هيغواين
غونزالو هيغواين
لم يكن يوم أمس الأحد عادياً في مدينة نابولي منذ ساعات الصباح الأولى وحتى منتصف الليل. المدينة تستقبل اللاعب "الخائن" الأرجنتيني غونزالو هيغواين ليخوض مع فريقه يوفنتوس مباراة القمة أمام نابولي في ملعب "سان باولو" ضمن الدوري الإيطالي.
لم تنس نابولي الطعنة التي وجّهها لها لاعب فريقها السابق بانتقاله إلى الغريم يوفنتوس فأعدّت له استقبالاً حافلاً تُظهر فيه تبدل نظرتها إليه من الحب إلى الكره.
البداية كانت صباحاً في شوارع نابولي حيث انتشرت صور هيغواين مع عبارات "الخائن" و"الناكر للجميل".

ومع اقتراب موعد المباراة بدت لافتة المواكبة الأمنية التي حظيت بها حافلة يوفنتوس المتجهة إلى الملعب خشية تعرّض الجماهير الغاضبة لهيغواين.

وقبل انطلاق المباراة حرص المعنيون في ملعب "سان باولو" على أن يكون اسم هيغواين الأخير خلال الإعلان عن تشكيلة يوفنتوس من أجل أن تطلق الجماهير أكبر قدر من صافرات الإستهجان.
وخلال المباراة كانت الصافرات تدوي في الملعب مع كل كرة يلمسها اللاعب الأرجنتيني.

أما في الدقيقة 71 فرفعت جماهير نابولي لافتات عليها اسم هيغواين والرقم 71 في إشارة إلى رقم صفحة في كتاب شهير في نابولي يتحدث في كل صفحة عن صفة للأشخاص وفي الصفحة 71 عن الشخص المقرف، علماً أن اللاعب الأرجنتيني سجل في مسيرته مع نابولي 71 هدفاً كما سجل في مباراة الذهاب بين الفريقين هدفاً في الدقيقة 71 فردّت عليه الجماهير بهذه الطريقة الساخرة.