معاناة أرسنال تتواصل بتعثره على ملعبه أمام مانشستر سيتي

أرسنال يعوّض تأخره مرتين ليتعادل مع مانشستر سيتي 2-2، على ملعب "الإمارات" ليبقى بعيداً بفارق سبع نقاط عن المربع الذهبي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فينغر خلال المباراة (أ ف ب)
فينغر خلال المباراة (أ ف ب)

عوّض أرسنال تأخره مرتين ليتعادل مع مانشستر سيتي 2-2، على ملعب "الإمارات" ليبقى بعيداً بفارق سبع نقاط عن المربع الذهبي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ظل أجواء من عدم الرضا عن المدرب الفرنسي أرسين فينغر والأداء السيئ لأرسنال، بدا الفريق متوتراً واهتزت شباكه في الدقيقة الخامسة عندما راوغ الألماني ليروي سانيه الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ووضع الكرة داخل الشباك.

وأدرك ثيو والكوت التعادل من مدى قريب في الدقيقة 40 لكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أعاد التقدم لسيتي بعد ذلك بدقيقتين بعد تمريرة من الإسباني ديفيد سيلفا ليسدد بقوة داخل المرمى.

وتعادل الألماني شكودران مصطفي لأرسنال بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني عندما قفز أعلى من الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي ليحوّل كرة بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها مواطنه مسعود أوزيل داخل مرمى الحارس ويلي كاباييرو.

ورفع التعادل رصيد سيتي، الذي يحل ضيفاً على تشلسي يوم الأربعاء المقبل، إلى 58 نقطة متقدماً بخمس نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس والذي يملك مباراة مؤجلة ومتأخراً بنقطة واحدة عن ليفربول.

ويأتي أرسنال في المركز السادس برصيد 51 نقطة ويعاني من تهديد عدم الوجود في المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 1996.