روما يفوز ودزيكو يتخطى توتي

البوسني إيدين دزيكو يحقق إنجازاً لافتاً بتسجيله رقماً قياسياً في عدد الأهداف خلال موسم واحد مع روما بعدما أحرز هدفي الفوز على إمبولي ليقلّص الفارق مع يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى خمس نقاط مؤقتاً.

دزيكو محتفلاً بهدفه الثاني مع صلاح (أ ف ب)
دزيكو محتفلاً بهدفه الثاني مع صلاح (أ ف ب)

حقق البوسني إيدين دزيكو إنجازاً لافتاً بتسجيله رقماً قياسياً في عدد الأهداف خلال موسم واحد مع روما بعدما أحرز هدفي الفوز على إمبولي ليقلّص الفارق مع يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى خمس نقاط مؤقتاً.

وسجل دزيكو الهدف الأولى مستفيداً من ركلة ركنية بالدقيقة 12 وتابع تمريرة المصري محمد صلاح ليضيف الهدف الثاني ويرفع رصيده إلى 23 هدفاً في الدوري هذا الموسم ويجتاز أندريا بيلوتي مهاجم تورينو.

كما رفع دزيكو رصيده إلى 33 هدفاً في كل المسابقات خلال هذا الموسم ليجتاز الرقم السابق في روما والمسجل باسم القائد المخضرم فرانشيسكو توتي برصيد 32 هدفاً في موسم 2006-2007.

واستبدل دزيكو بتوتي وحظي بتحية حارة من المشجعين في الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

ويحتل روما المركز الثاني برصيد 68 نقطة وبات على بعد خمس نقاط من يوفنتوس الذي يلعب في ضيافة نابولي صاحب المركز الثالث اليوم الأحد في أول مباراة للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في ملعب "سان باولو" منذ رحيله المثير للجدل الصيف الماضي عن الفريق الجنوبي.