بايرن يضرب بالستة... و"هاتريك" لليفاندوفسكي

بايرن ميونيخ يواصل نتائجه المميزة ويحقق فوزاً كاسحاً على ضيفه أوغسبورغ بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، معززاً بذلك انفراده بالصدارة.

روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)
روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)
واصل بايرن ميونيخ نتائجه المميزة وحقق فوزاً كاسحاً على ضيفه أوغسبورغ بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، معززاً بذلك انفراده بالصدارة.
وحملت الأهداف توقيع كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (17 و55 و79) وتوماس مولر (36 و80) والإسباني تياجو ألكانترا (62)، ليصبح رصيد بايرن 65 نقطة في المقدمة، ويتجمد رصيد أوغسبورج عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.
وفي نفس الجولة، احتفظ لايبزيغ بالوصافة رافعاً رصيده لـ52 نقطة، بعدما أكرم وفادة دارمشتات الأخير بـ15 نقطة، بأربعة أهداف نظيفة.
وسجل أهداف أصحاب الأرض كل من نابي كيتا (12 و80)، وإيميل فورسبيرغ (67)، وويلي أوربان (79).
بينما فقد بوروسيا دورتموند فرصة استعادة المركز الثالث لجدول الترتيب حيث سقط في فخ التعادل أمام مضيفه شالكه 1-1، ليكتفي بـ47 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل أصحاب الأرض المركز التاسع برصيد 34 نقطة.
وافتتح الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ التسجيل لدورتموند (53)، إلا أن المدافع الواعد ثيلو كيرير أدرك التعادل لشالكه (77).