سانشيز: أحب اللعب مع فريق يمتلك عقلية الفوز

المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنكليزي يلفت إلى أنه يريد الإنتقال لفريق "لديه عقلية الفوز"، في الوقت الذي أشار فيه إلى نيته إكمال عقده مع ناديه اللندني.

عقد سانشيز مع الأرسنال يمتد حتى صيف 2019
عقد سانشيز مع الأرسنال يمتد حتى صيف 2019
قال المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنكليزي، اليوم الأربعاء، إنه يريد الإنتقال لفريق "لديه عقلية الفوز"، في الوقت الذي أشار فيه إلى نيته إكمال عقده مع ناديه اللندني.

وأكد سانشيز، الذي سجل هدفاً في انتصار تشيلي على فنزويلا بثلاثية مساء الثلاثاء ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، "أنا سعيد في لندن وأتمنى إنهاء عقدي هناك. أحب البقاء في مدينة واحدة، مع فريق يمتلك عقلية الفوز، ويريد أن يفوز بألقاب كبيرة".

وكانت الصحف البريطانية قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن رغبة لاعب برشلونة الإسباني السابق في الرحيل عن "الغانرز" بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب غياب الطموح، كما يقول، داخل الفريق من أجل المنافسة على الألقاب.

ويمتد عقد سانشيز مع الأرسنال حتى صيف 2019، في الوقت الذي عادل فيه رقم الهداف التاريخي لـ"لا روخا" برصيد 37 هدفاً دولياً.

وقال سانشيز في هذا الصدد خلال تواجده في حدث نظمته إحدى شركات الهواتف المحمولة "كان هدفاً هاماً لغاية بالنسبة لي. الآن أتقاسم صادرة هدافي المنتخب مع سالاس. هذا يسعدني كثيراً. عمري 28 عاماً وما زال أمامي الكثير لأقدمه. أنا لاعب يهتم بنفسه لأقصى درجة".