نيمار: لم أستطع النوم ليلة "الريمونتادا"

البرازيلي نيمار دا سيلفا يشير إلى أنه ما زال إلى اليوم يتساءل ورفاقه عن ما حدث يوم "الريمونتادا" التاريخية، ويشير إلى أنه يمكن أن يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز يوماً ما.

نيمار كان بطل "الريمونتادا" أمام سان جيرمان (أ ف ب)
نيمار كان بطل "الريمونتادا" أمام سان جيرمان (أ ف ب)
تناول البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني موقعة "الريمونتادا" التاريخية التي حققها فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتأهل على إثرها لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال فعالية لموقع "بوكر ستارز"، أكد نيمار "ما زلنا حتى اليوم نتساءل ماذا حدث في ذلك اليوم، لأنها كانت ليلة تاريخية ورائعة". 

وأضاف "كنا بحاجة لمعجزة، ورب كرة القدم منحنا إياها. لقد احتفلنا بها كثيراً في غرف خلع الملابس وكان حماسنا في أعلى مستوى له. لقد احتفلت بها مع عائلتي وأصدقائي. كان ينبغي أن نحتفل بتلك المباراة، ولم تكن هناك احتمالات أخرى. لم أستطع العودة لبيتي والنوم".

وفي سياق آخر، أبدى نيمار إعجابه بالدوري الإنكليزي الممتاز، مشيراً إلى أنه "من الممكن أن يلعب يوماً هناك".

وأشاد اللاعب البرازيلي في حديث مع صحيفة "ذا صن" البريطانية بـ "البريميير ليغ" وقال إنها "مسابقة تدهشني.. أنا معجب بمانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال وليفربول، إنها فرق تنافس دائماً. هناك مدربون على مستوى عال مثل مورينيو وغوارديولا. إنهما مدربان يرغب أي لاعب في العمل مع أي منهما".

وأضاف "لا تستطيع أبداً أن تعرف من الذي سيفوز أو من سيكون البطل، إنها أمور غير معروفة دائماً. ما قام به ليستر سيتي كان جيداً للغاية، قدم موسماً كبيراً العام الماضي، وأصبح بطل الدوري، ولهذا ينبغي أن نكن لهم الإحترام إذا ما قابلناهم في دوري الأبطال".