أسعار خيالية لتذاكر "كلاسيكو" الولايات المتحدة

أسعار تذاكر "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الذي سيقام في الولايات المتحدة يوم 29 يوليو/تموز المقبل تصل لـ 4 آلاف و500 دولار في الوقت الذي بلغت سعر التذكرة في السوق السوداء لنحو 25 ألف دولار.

هذه هي المرة الثانية الذي يقام فيها "كلاسيكو" خارج إسبانيا (رويترز)
هذه هي المرة الثانية الذي يقام فيها "كلاسيكو" خارج إسبانيا (رويترز)
وصلت أسعار تذاكر "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الذي سيقام في الولايات المتحدة يوم 29 يوليو/تموز المقبل، اليوم الجمعة، لـ 4 آلاف و500 دولار في الوقت الذي بلغت سعر التذكرة في السوق السوداء لنحو 25 ألف دولار.

وبات على الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة مباشرة من ملعب "هارد روك" بمدينة ميامي، الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج، دفع على الأقل 350 دولار من أجل الجلوس في الدرجة الثالثة، بينما سيتعين على من يرغب في الاقتراب أكثر من الملعب أن يدفع أكثر حيث يتراوح سعر التذكرة للدرجات الأعلى بين 1000 وحتى 4 آلاف و500 دولار.

ومنذ الإعلان في العاشر من الشهر الجاري عن مواجهة الفريقين بمدينة ميامي، زاد الترقب في المدينة التي يعد 65% من سكانها من أصول لاتينية.

وتعد هذه هي المباراة الثانية التي يخوضها "الميرينغي" و"البلاوغرانا" خارج إسبانيا، فكانت الأولى في 1982 على ملعب "فاريد ريتشا" بمدينة باركيسيميتو الفنزويلية وانتهت بفوز الريال بهدف نظيف سجله مدرب المنتخب الإسباني السابق فيسنتي ديل بوسكي.