نصري يصف فاردي بـ "الغشاش"!

الفرنسي سمير نصري لاعب إشبيلية يخرج عن صمته بعد الإنتقادات التي وجّهت له بسبب طرده في المباراة أمام ليستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ما أدى إلى الخسارة 1-2 وتوديع المسابقة بعد توجيهه ضربة بالرأس لجيمي فاردي، حيث وصف الأخير بـ "الغشاش".

نصري بعد توجيهه ضربة بالرأس لفاردي (أ ف ب)
نصري بعد توجيهه ضربة بالرأس لفاردي (أ ف ب)
خرج الفرنسي سمير نصري لاعب إشبيلية عن صمته بعد الإنتقادات التي وجّهت له بسبب طرده في المباراة أمام ليستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ما أدى إلى الخسارة 1-2 وتوديع المسابقة بعد توجيهه ضربة بالرأس لجيمي فاردي، حيث وصف الأخير بـ "الغشاش".

وقال نصري لشبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية: "بالنسبة لي إنه غشاش. لو كان لاعباً أجنبياً، أنتم، وسائل الإعلام الإنكليزية، كنتم ستقولون له ذلك. لاعب دولي لم يكن بحاجة ليفعل ذلك. انظروا إلى اللقطات لقد فعل ذلك".

وأضاف: "كنت أعتقد أن اللاعبين الإنكليز أقوياء أكثر من ذلك. هو الذي جاء ووضع رأسه على وجهي. لقد تفاجأت وكان يجب أن أفكر لكن أنا إنسان. لقد كانت ردة فعل فقط. لقد كان هناك خطأ لقد دفعني وقال لي: ماذا فعلت؟ بعدها جاء ووضع رأسه على وجهي، هذا ما حصل. كنت أريد التحدث إليه لكن كان هناك الكثير من الكاميرات".