ماذا قال سامباولي عن إقصاء إشبيلية؟

الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية لا يخفي إحباطه لغياب الدقة عن لاعبيه، بعد الخروج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته أنه "فخور" بالفريق الذي كان "أفضل بكثير" من ليستر سيتي الإنكليزي في المباراتين.

سامباولي خلال المباراة (أ ف ب)
سامباولي خلال المباراة (أ ف ب)
لم يخف الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية إحباطه لغياب الدقة عن لاعبيه، بعد الخروج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته أنه "فخور" بالفريق الذي كان "أفضل بكثير" من ليستر سيتي الإنكليزي في المباراتين.
وقال سامباولي: "من السهل وصف الخروج بالفشل من أجل وضع عنوان. لكن بعيداً عن الصعوبات، كان الفريق أفضل في المباراتين"، وعلى وجهه أمارات الإحباط خلال المؤتمر الصحفي في ملعب "كينغ باور ستاديوم".

وأوضح: "بذل الفريق جهداً كبيراً وأشعر بالفخر. تمسكنا بالأمل حتى ونحن منقوصين، لكننا افتقدنا الدقة. هناك عدة تفاصيل حسمت اللقاء. دانت لنا السيطرة أمام منافس انتظرنا كثيراً في الخلف، وسنحت الفرصة للتعادل حتى ثلاث مرات".

وخرج إشبيلية من البطولة رغم فوزه 2-1 في مباراة الذهاب على أرضه، لكنه خسر إياباً بثنائية نظيفة من حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي تأهل بمجموع نتيجة المباراتين لربع النهائي لأول مرة في تاريخه.