شكوى رسمية من سان جيرمان ضد حكم مباراته مع برشلونة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتسلم شكوى رسمية من باريس سان جيرمان الفرنسي ضد حكم المباراة التي جمعته مع برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الألماني التركي الأصل دينيز آيتيكين.

الشكوى تتضمن تنديد سان جيرمان ببعض القرارات التحكيمية التي اتخذها حكم اللقاء (أ ف ب)
الشكوى تتضمن تنديد سان جيرمان ببعض القرارات التحكيمية التي اتخذها حكم اللقاء (أ ف ب)
تسلم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شكوى رسمية من باريس سان جيرمان الفرنسي ضد حكم المباراة التي جمعته مع برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الألماني التركي الأصل دينيز آيتيكين، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وعدد النادي الفرنسي عشر نقاط يرى أن الحكم أخطأ فيها من بينها الكرة التي اصطدمت في يد لاعب "البرسا" الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والمطالبة ببطاقة صفراء ثانية لمدافع الفريق الكاتالوني الإسباني جيرارد بيكيه بعد مداخلته العنيفة مع الأوروغواياني إدينسون كافاني.

كما شكك النادي في ضربة الجزاء التي تم احتسابها للاعب "البرسا" البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى عنف اللاعب نفسه مع مواطنه ماركينيوس والذي يرى "البي إس جي" أنه كان يتطلب طرد اللاعب البرازيلي وليس منحه مجرد بطاقة صفراء.

وشملت النقاط محاولات الأوروغواياني لويس سواريز المضنية من أجل الحصول على ضربة جزاء، وضربة جزاء كان من المفترض احتسابها للفريق الفرنسي بعد مداخلة ماسكيرانو مع مواطنه أنخيل دي ماريا.

وانتهى اللقاء بنتيجة 6-1 لصالح برشلونة ليتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد أن كان سان جيرمان قد فاز ذهاباً برباعية نظيفة.