نيمار ورافينيا يلتحقان بتدريبات برشلونة

البرازيليان نيمار ورافينيا ألكانتارا يعودان إلى تدريبات فريقهما برشلونة الإسباني اليوم الاثنين، بعد يوم من السقوط غير المتوقع في فخ الهزيمة على ملعب ديبورتيفو لاكورونيا 1-2.

نيمار (أ ف ب)
نيمار (أ ف ب)
شهدت تدريبات برشلونة الإسباني عودة البرازيليان نيمار ورافينيا ألكانتارا بعد يوم من السقوط غير المتوقّع في فخ الهزيمة على ملعب ديبورتيفو لاكورونيا 1-2.
وانضم اللاعبان إلى زملائهما في الحصة التدريبية التي قادها المدرب لويس إنريكي في منشآت مدينة "خوان غامبر" الرياضية، وتدربا بدون مشكلات.

ويستعد برشلونة لخوض لقاء "الليغا" القادم في "كامب نو" أمام فالنسيا يوم الأحد القادم، ويسعى خلاله لانتصار لا غنى عنه إذا ما أراد الحفاظ على آماله في الاحتفاظ باللقب بعدما تراجع للترتيب الثاني ويبتعد حالياً  بنقطتين أمام ريال مدريد، الذي لديه أيضاً مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

وسيكون اللاعبان جاهزان للقاء "الخفافيش" في حال عدم حودث انتكاسة في حالتهما، حيث كان نيمار يعاني من آلام عضلية في الفخذ الأيسر عقب لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، بينما أصيب رافينيا بالتهاب معوي حرمه من مساعدة "البلاوغرانا" في لقاء الأمس.

كما شارك في اللقاء جميع اللاعبين المتاحين في الفريق الأول وانضم إليهم لاعبي الرديف، كابتوم وبورخا لوبيز ودانيال روميرا ونيلي وكاربونيل.