سان جيرمان يدافع عن فيراتي وماتويدي

باريس سان جيرمان يصدر بياناً ينفى فيه التقارير التي تحدثت عن تواجد ثنائي الفريق الإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي بليز ماتويدي خارج معسكر الفريق حتى ساعة متأخرة يوم الإثنين الماضي، أي قبل يومين من مواجهة برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي خسرها الفريق بنتيجة مذلة (6-1) وودّع البطولة.

"ليكيب" ذكرت أن فيراتي وماتويدي حضرا مساء الإثنين حفلاً وظلا في الحفل لبعد منتصف الليل (أ ف ب)
"ليكيب" ذكرت أن فيراتي وماتويدي حضرا مساء الإثنين حفلاً وظلا في الحفل لبعد منتصف الليل (أ ف ب)
أصدر باريس سان جيرمان بياناً، اليوم الجمعة، نفى فيه التقارير التي تحدثت عن تواجد ثنائي الفريق الإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي بليز ماتويدي خارج معسكر الفريق حتى ساعة متأخرة يوم الإثنين الماضي، أي قبل يومين من مواجهة برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي خسرها الفريق بنتيجة مذلة (6-1) وودّع البطولة.

وقال النادي الباريسي "إنها إهانة لاحترافيتهما وللنادي. هزيمة (في إشارة للخسارة أمام برشلونة) لا يمكن أن تكون مبرراً لتداول شائعات مغرضة. من المخجل أن وسيلة إعلامية بحجم (ليكيب) تنشر هذه الأخبار دون التحقق منها. هذه ليست المصداقية".

وكانت الجريدة الفرنسية واسعة الإنتشار قد نشرت اليوم أن ثنائي وسط الفريق الباريسي، أحد الركائز في تشكيلة الإسباني أوناي إيمري، حضرا مساء الإثنين حفل نظمته إحدى العلامات التجارية الرياضية، وظلا في الحفل لبعد منتصف الليل.