كم بلغ عدد مشاهدي صورة ميسي "الأيقونية"؟

صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال احتفاله مع جماهير فريقه برشلونة الإسباني بهدف التأهل التاريخي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي تحصد أكثر من 65 مليون مشاهدة عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي.

غارسيس اعتبر أن الصورة أيقونية
غارسيس اعتبر أن الصورة أيقونية
حصدت صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال احتفاله مع جماهير فريقه برشلونة الإسباني بهدف التأهل التاريخي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من 65 مليون مشاهدة عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي.

والتقط الصورة المصور المكسيكي سانتياغو غارسيس، خلف ظهر الجماهير وأمامهم ميسي الذي توجه نحوهم للإحتفال بهدف الإسباني سيرجي روبرتو، وصعد نحو المدرجات، ملوحاً بيده اليمنى لأعلى احتفالاً بالتأهل "غير المسبوق" لفريق في دوري الأبطال رغم الخسارة ذهاباً برباعية نظيفة.

وعلى "فايسبوك" شاهد الصورة 65 مليون شخص عبر صفحة برشلونة الرسمي، وسجلت نحو 3.3 مليون تعبير (2.6 مليون إعجاب)، وتم تداولها أكثر من 220 ألف مرة ونتج عنها أكثر من 5 آلاف تعليق,

وبعدها بـ36 ساعة، نشرت الصورة عبر موقع "البرسا" الرسمي في "إنستغرام"، وشاهدها أكثر من 6.8 مليون مستخدم وأثارت تعليق أكثر من 34 ألف شخص.

وفي "تويتر" تخطى عدد مشاهدي الصورة 2.5 مليون شخص، بأكثر من 28 ألف "إعجاب" وأكثر من 21 ألف "إعادة نشر.