الدوري الأوروبي: يونايتد يعود بتعادل غير مطمئن من أرض روستوف

مانشستر يونايتد الإنكليزي لم يتمكن من حسم تأهله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعدما تعادل بهدف لمثله، اليوم الخميس، مع مضيفه روستوف الروسي في ذهاب الدور الـ 16 من البطولة.

مورينيو كان يخشى من مواجهة روستوف بسبب قوته (أ ف ب)
مورينيو كان يخشى من مواجهة روستوف بسبب قوته (أ ف ب)
لم يتمكن مانشستر يونايتد الإنكليزي من حسم تأهله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعدما تعادل بهدف لمثله، اليوم الخميس، مع مضيفه روستوف الروسي في ذهاب الدور الـ 16 من البطولة.

وأنهى "الشياطين الحمر" النصف الأول متقدمين في النتيجة بالهدف الذي أحرزه لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة 35 إثر لعبة جماعية بدأها البلجيكي مروان فيلايني الذي مرر الكرة داخل المنطقة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب بدوره تمريرة أرضية لم يجد القادم من الخلف مخيتاريان أي صعوبة في تحويلها داخل الشباك.

ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من معادلة الكفة في الشوط الثاني وبعد ثمان دقائق فقط من بدايته بأقدام المهاجم المخضرم أليكساندر بوخاروف الذي استلم كرة بينية طويلة رائعة داخل منطقة الجزاء من تيموفي كالاتشيف ليمهد الكرة على صدره ويسدد بقوة في شباك الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وعلى ملعبه "باركن" حقق كوبنهاغن الدنماركي فوزاً غير مطمئناً على حساب أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لواحد.

وانتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة وقد افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكراً وبعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية عبر راسموس فالك.

ولكن كاسبر دولبيرغ أعاد الأمور لنقطة الصفر بهدف التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة 32.

وفي النصف الثاني، وضع أندرياس كورنيليوس الفريق الدنماركي في المقدمة من جديد بالهدف الثاني في الدقيقة 60.

من جهته، قطع أندرلخت البلجيكي خطوة هامة نحو بلوغ الدور التالي بعدما فاز على أبويل نيقوصيا القبرصي في عقر داره بهدف نظيف.

وحمل هدف اللقاء الذي أقيم على ملعب "جي إس بي" توقيع الجناح الروماني نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29 من الشوط الأول.