غوارديولا لم يشاهد قمة "كامب نو" ويهنىء برشلونة

الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، يقدّم التهنئة لفريقه السابق برشلونة الإسباني على العودة التاريخية التي حققها والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 6-1 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة إياب دور الـ 16 معتبراً إنه "إنجاز تاريخي".

جوسيب غوارديولا (أ ف ب)
جوسيب غوارديولا (أ ف ب)
لم يتوان الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، عن تهنئة فريقه السابق برشلونة الإسباني على العودة التاريخية التي حققها والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 6-1 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة إياب دور الـ 16 وقال إنه "إنجاز تاريخي".
وأكد المدرب الكاتالوني، الذي لم يتسن له متابعة المباراة بسبب انشغاله بمباراة فريقه أمام ستوك سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز في نفس التوقيت وانتهت 0-0، أنه يشعر بـ"الفضول لمشاهدة كيف سارت المباراة"، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته البالغة من أجل "لويس إنريكي ولهذا الجيل العظيم من اللاعبين".

وأشار خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أريد أن أهنئ برشلونة، لقد حققوا نتيجة مبهرة. سعيد للغاية من أجل لويس إنريكي ومن أجل هذا الجيل العظيم من اللاعبين الذين يقدمون أشياء عظيمة في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "إنه إنجاز تاريخي بحق، وأتشوّق لمشاهدة كيف سارت المباراة بهدوء. سأشاهدها عندما يكون لديّ وقت. ولكني أريد تهنئة الجميع، لاسيما، لويس إنريكي وكل اللاعبين".