جماهير أرسنال تتظاهر لرحيل فينغر

لم تنتظر جماهير أرسنال نتيجة مباراة فريقها أمام بايرن ميونيخ في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم لتواصل هجومها على المدرب الفرنسي أرسين فينغر حيث تظاهر 400 مشجع أمام ملعب "الإمارات"، معقل "الغانرز" قبل انطلاق المباراة للمطالبة برحيله.

تظاهر 400 مشجع لأرسنال خارج ملعب "الإمارات"
تظاهر 400 مشجع لأرسنال خارج ملعب "الإمارات"
لم تكن جماهير أرسنال الإنكليزي تنتظر نتيجة مباراة فريقها أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم لتواصل هجومها على المدرب الفرنسي أرسين فينغر حيث تظاهر 400 مشجع أمام ملعب "الإمارات"، معقل "الغانرز" قبل انطلاق المباراة للمطالبة برحيله.
ورفع المتظاهرون لافتات كُتب عليها "ارحل فينغر"، "لا لتمديد العقد"، "كفى، حان وقت الرحيل"، "لكل قصة نهاية، مع السلامة آرسين".

ولم يكن الأمر مختلفاً داخل الملعب حيث رفعت الجماهير اللافتات ذاتها فيما غادر كثيرون الملعب قبل صافرة نهاية المباراة التي حسمها البافاري بنتيجة كاسحة 5-1 بعد أن كان فاز بالنتيجة ذاتها ذهاباً في ملعبه "أليانز أرينا" لتزداد الضغوط على المدرب الفرنسي.
وقاد فينغر أرسنال لـ20 عاماً توج خلالها الفريق بلقب الدوري الإنكليزي ثلاث مرات وكأس إنكلترا ست مرات وكأس الإتحاد ست مرات، فضلاً
 عن وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام برشلونة الإسباني 1-2.