هذا هو الفريق الذي يريد أنشيلوتي مواجهته في النهائي

مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يبدأ التفكير مبكراً في نهائي دوري أبطال أوروبا ويؤكد أنه يود مواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية على ملعب كارديف.

أنشيلوتي خلال المباراة أمام أرسنال (أ ف ب)
أنشيلوتي خلال المباراة أمام أرسنال (أ ف ب)
بدأ مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مبكراً التفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا وأكد أنه يود مواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية على ملعب كارديف.
وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها أنشيلوتي عقب الفوز الكاسح على أرسنال الإنكليزي 5-1 في إياب دور الـ 16 ليتأهل البافاري إلى ربع النهائي 10-2 بمجموع المباراتين.

وعند سؤاله عن إمكانية مواجهة الريال في ربع النهائي، رد أنشيلوتي بأنه يود فقط مواجهة الملكي في نهائي البطولة.

وأبرز أنشيلوتي أن فوز البايرن على أرسنال في الذهاب بنتجية 5-1 أيضاً جعل من الصعب تركيز لاعبيه بشكل كبير في الإياب لذا تحدث معهم قبيل مباراة أمس التي وصفها بأنها كانت معقدة.

ويرى أنشيلوتي أن الفريق البافاري، الذي ودع البطولة الموسم الماضي من نصف النهائي، يمكنه المنافسة على اللقب هذا الموسم حتى الرمق الأخير، رغم أنه أقر في الوقت نفسه بأن "التفاصيل الصغيرة تكون حاسمة" في مباريات دوري الأبطال.

وأضاف: "نحن فريق يتمتع بتنافسية كبيرة، ولكن في دوري الأبطال التفاصيل الصغيرة تحسم المباريات. الثلاثاء عانينا في البداية ثم تم احتساب ركلة جزاء لنا وطرد لاعب من الفريق المنافس وهنا حسمت المباراة. من الصعب معرفة ما سيحدث في المستقبل، ولكننا نتمتع بالثقة وروح التنافس".