زلاتان يغيب 3 مباريات عن الملاعب بسبب الإيقاف

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد سيغيب 3 مباريات عن صفوف فريقه إثر قبوله لعقوبة الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بسبب "السلوك العنيف".

مينغز رفض اتهام الاتحاد الإنكليزي له (أ ف ب)
مينغز رفض اتهام الاتحاد الإنكليزي له (أ ف ب)
سيغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد 3 مباريات عن صفوف فريقه إثر قبوله لعقوبة الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بسبب "السلوك العنيف"، بعدما ضرب مدافع بورنموث، تايرون مينغز، بالمرفق في المباراة التي جمعتهما في "البريميير ليغ".

واتهم الاتحاد كلا اللاعبين، إبراهيموفيتش ومينغز، أمس الاثنين بـ "السلوك العنيف" خلال المباراة التي جمعت فريقيهما يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "أولد ترافورد".

وكان مينغز قد داس على رأس إبراهيموفيتش أثناء سقوط الأخير على الأرض، ليردها له السويدي بعدها حين استغل اشتراكهما معا في كرة رأسية ليضربه بمرفقه.

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان له اليوم الثلاثاء إن "زلاتان إبراهيموفيتش سيعاقب بالإيقاف لثلاث مباريات بدءاً من الآن بعد قبوله الاتهام الذي وجهه له الاتحاد والعقوبة الموقعة عليه".

وأضاف البيان أن "طاقم التحكيم لم ير اللعبة التي رصدتها كاميرات البث التلفزيوني".

وبذلك، سيغيب "السلطان" هداف "الشياطين الحمر" هذا الموسم بـ26 هدفاً، عن مباراة دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنكليزي ضد تشلسي، بالإضافة للقائي ميدلزبره ووست بروميتش ألبيون في الـ "بريميير ليغ".

أما مينغز، فقد رفض اتهام الاتحاد له بعدما قرر الأخير أن إيقافه لثلاث مباريات فقط لن يكون "كافياً بالتأكيد" بسبب كيفية اعتدائه على ابراهيموفيتش.