كأس الاتحاد الآسيوي: النجمة اللبناني يهزم صحم العماني

النجمة اللبناني يهزم صحم العماني بنتيجة 2-1 على ملعب "صيدا" البلدي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي.

مغربي محتفلاً بهدف إفتتاح التسجيل للنجمة
مغربي محتفلاً بهدف إفتتاح التسجيل للنجمة
فاز فريق النجمة اللبناني، اليوم الثلاثاء، على ضيفه صحم العماني بنتيجة 2-1 وذلك على ملعب "صيدا" البلدي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيطر لاعبو النجمة على أجواء المباراة وسط تسديدات عشوائية بين الطرفين لم ترقى إلى الخطورة الكافية حتى نجح أكرم مغربي بتسجيل هدف التقدم للنجمة في الدقيقة 45 برأسية مستثمراً عرضية من ركلة ركنية نفذها خالد تكجي.

وفي الشوط الثاني فاجأ مهاجم صحم محمد الغساني حارس النجمة ربيع الكاخي بتسديدة من خارج المنطقة سجل منها هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 47.

وضغط النجمة لتسجيل الهدف الثاني وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة الـ70 بتسديدة رائعة من داخل المنطقة من الغاني نيكولاس كوفي سكنت أقصى الجهة اليسرى لحارس صحم سليمان البريكي.

ورفع النجمة رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليتساوى مؤقتاً مع الوحدات وصحم، في حين لا زال رصيد المحرق خالياً من النقاط.
ويتواجه اليوم أيضاً الوحدات الأردني مع المحرق البحريني.

كما ألحق غلوبال الفليبيني الهزيمة ببيونغكت أنغكور الكمبودي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على الستاد الوطني الأولمبي في فنوم بينه ضمن المجموعة السادسة.

وسجل باول مولدرز هدفي الفوز لصالح غلوبال في الدقيقة 5 و65 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل ماغوي من ميانمار مع ضيفه جوهور دار التعظيم الماليزي 1-1 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.

وتصدر غلوبال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لجوهور ونقطة لماغوي ولا شيء لبيونغكت أنغكور.

من جهته، حقق نادي سيريز نيغروس الفلبيني فوزاً كبيراً على ضيفه تامبنيز روفرز السنغافوري 5-0 على ستاد "باناد بارك" في باكلود ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

وسجل أيان رامزي في الدقيقة الأولى والإسباني بيانفينيدو مارانون في الدقيقتين 24 و63 ومانويل أوت في الدقيقة 38 والإسباني فيرناندو رودريغيز في الدقيقة 72 أهداف الفوز لصالح سيريز نيغروس.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل فيلدا يونايتد الماليزي مع ضيفه هانوي الفيتنامي 1-1 على ستاد مدينة شاه علم.

وتصدر سيريز نيغروس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لتامبنيز روفرز ونقطتين ونقطة لفيلدا يونايتد.