ساري: الريال يعاني من الضغط فهو بطل كل شيء!

مدرب نابولي الإيطالي ماوريسيو ساري يرى أن الضغط يقع على ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يشير لاعبه السلوفاكي ماريك هامسيك إلى أن فريقه لا يخسر "تقريباً هذه المباريات على أرضه".

ساري اعترف بقوة منافسه وجودته الفنية (أ ف ب)
ساري اعترف بقوة منافسه وجودته الفنية (أ ف ب)
حاول مدرب نابولي الإيطالي ماوريسيو ساري، اليوم الإثنين، التخفيف من الضغط على فريقه الذي سيستقبل ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

وكان نابولي قد سقط في "سانتياغو برنابيو" بمباراة الذهاب بنتيجة 3-1. 

وقال ساري "سمعت البعض يتحدث عن الضغط، لكن الضغط يقع على الريال فهم أبطال كل شيء والأكثر ثراء ويجب أن يعبروا. لدينا أفضل جمهور في العالم وغدا سترى أوروبا الأمر. ستكون أجواء مستحيلة".

وفي الوقت عينه، اعترف المدرب بأن خصمه على ملعب "سان باولو" يتمتع بـ"جودة فنية عظيمة"، لكنه رأى أن فريقه يمتلك "أفضل جمهور في العالم" وسيحاول تعقيد الأمور على النادي الإسباني.

ويرى المدرب الإيطالي أن ريال مدريد معتاد على اللعب وسط أجواء عدائية، لكنه شدد على أن جمهور فريقه قادر على "بث عزيمة خارج حدود الطبيعة في اللاعبين".

وبخصوص حالة اللاعب البلجيكي درايس ميرتينز الذي خرج مصاباً في أخر مباراة للفريق بالدوري، أشار المدرب إلى أنه في حالة جيدة "ولا يعاني من أي مشكلة".

من جانبه، أشار لاعب نابولي السلوفاكي ماريك هامسيك إلى أن فريقه لا يخسر "تقريباً هذه المباريات على أرضه".

وأضاف هامسيك في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "يتوجب علينا الهجوم ولكن علينا أيضا أن نتوخى الحذر الدفاعي .. سنركز بشكل كبير".