أتلتيكو مدريد ينتفض على حساب فالنسيا

أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الفوز مجدداً بتغلبه بثلاثية نظيفة على فالنسيا على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

غريزمان محتفلاً بأحد هدفيه (أ ف ب)
غريزمان محتفلاً بأحد هدفيه (أ ف ب)
استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الفوز مجدداً بتغلبه بثلاثية نظيفة على فالنسيا على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ووضع المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان "الروخيبلانكوس" في المقدمة خلال الشوط الأول بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 10 بعدما استقبل تمريرة البرازيلي فيليبي لويس داخل المنطقة ليطلق تسديدة يسارية على يسار البرازيلي دييجو ألفيش.
وواصل الفرنسيون تألقهم مع الفريق المدريدي وتمكن كيفن غاميرو من إضافة الهدف الثاني بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بقدم إلياكيم مانغالا وغالطت ألفيش لتسكن الشباك.
واستأنف غريزمان مسلسل التألق بعدما أضاف الهدف الثاني له والثالث للأتلتي قبل النهاية بسبع دقائق بعدما استلم الكرة داخل المنطقة ليسددها بقوة داخل الشباك، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ12 هدفاً.
وبهذه النتيجة، يعود لاعبو الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى درب الانتصارات مجدداً، بعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام برشلونة ثم التعادل أمام سبورتنغ خيخون في الجولة التالية، ليستعيدوا المركز الرابع بعدما أصبح رصيدهم 49 نقطة.
في المقابل، تجمد رصيد "الخفافيش" عند 29 نقطة يحتلون بها المركز الثالث عشر، بفارق 10 نقاط عن مراكز الهبوط.