غيغز ومالديني في لبنان .. إنها "الماجيك فوتسال"

لبنان على موعد مع حدث رياضي نادر اليوم السبت في مجمع "البيال" بالعاصمة بيروت، متمثلاً بمباراة "ماجيك فوتسال" التي تجمع بين فريق مكون من نجوم عالميين للعبتي كرة الصالات وكرة القدم وفريق "بنك بيروت" متصدر البطولة المحلية.

غيغز ومالديني أبرز المشاركين في المباراة (تصوير: عدنان الحاج علي)
غيغز ومالديني أبرز المشاركين في المباراة (تصوير: عدنان الحاج علي)
يشهد لبنان حدثاً رياضياَ نادراً، اليوم السبت في مجمع "البيال" بالعاصمة بيروت، متمثلاً بمباراة "ماجيك فوتسال" التي تجمع بين فريق مكون من نجوم عالميين للعبتي كرة الصالات وكرة القدم، وفريق "بنك بيروت" متصدر بطولة الصالات المحلية.

ووصل إلى "وطن الأرز" بالأمس، الهداف الإيراني فاهيد شمساي، وحارس المرمى الصربي زوران راكيسيفيتش، إضافة إلى أسطورتي كرة القدم الويلزي راين غيغز "أيقونة" نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، والإيطالي باولو مالديني أحد رموز ميلان الإيطالي.
وسيشارك في اللقاء أيضاً كل من البرازيلي فالكاو أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الصالات، والهولندي نبيل أكعزون.
وسيواجه "بنك بيروت" نجوم العالم بتشكيلة أساسية على رأسها كريم أبو زيد وعلي طنيش وعلي الحمصي وأحمد خير الدين والحارس حسين همداني وهم يشكلون النواة الأساسية للمنتخب الوطني، إضافة الى الأجنبيين الإيراني الياس باراتي والصربي دراغان توميتش. 

وتشهد القاعات والملاعب اللبنانية مؤخراً غزو ألمع نجوم الرياضة العالمية لا سيما كرة القدم، مع قيام شركات تسويقية بتنظيم مباريات تأخذ الطابع التجاري.

وستكون العاصمة بيروت مع موعد تاريخي آخر عندما تقام مباراة "الكلاسيكو" بين قدامى عملاقي "الليغا" ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب مدينة "كميل شمعون" الرياضية في 28 نيسان/أبريل المقبل.