أبطال آسيا: القمة السعودية الإيرانية تنتهي بالتعادل

قمة الهلال السعودي ونظيره بيروزي الإيراني تنتهي بتعادل إيجابي بهدف لمثله على ستاد "مجمع السلطان قابوس" في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

الهلال أدرك التعادل في الدقيقة 82 (أ ف ب)
الهلال أدرك التعادل في الدقيقة 82 (أ ف ب)
انتهت قمة الهلال السعودي ونظيره بيروزي الإيراني بتعادل إيجابي بهدف لمثله، اليوم الثلاثاء، على ستاد "مجمع السلطان قابوس" في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وتقدم بيروزي بهدف محسن مسالمان في الدقيقة 68، لكن الهلال أدرك التعادل عند الدقيقة 82 بواسطة البرازيلي كارلوس لإدواردو.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الريان القطري على ضيفه الوحدة الإماراتي 2-1 على ستاد "جاسم بن حمد" في الدوحة.

وتصدر الريان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وبيروزي، في حين بقي رصيد الوحدة خالياً من النقاط.

كما خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على اللقاء بين العين الإماراتي وضيفه ذوب آهان الإيراني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وتقدم ذوب آهان بالنتيجة في الدقيقة 57 عبر الهندوراسي جيري بنغستون، وتعادل إسماعيل أحمد في الدقيقة 76 للعين.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الأهلي السعودي على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 2-0 على ستاد مدينة "الملك عبدالله" الرياضية في جدة.

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العين وذوب آهان، في حين بقي رصيد بونيودكور خالياً من النقاط.