فالكاو يتوعّد منتخب البرازيل

النجم الكولومبي راداميل فالكاو يعتبر أن منتخب بلاده ستكون أمامه فرصة جيدة للفوز على البرازيل، في المواجهة المرتقبة بينهما غداً الثلاثاء في بارانكيا ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

راداميل فالكاو (أ ف ب)
راداميل فالكاو (أ ف ب)

اعتبر النجم الكولومبي راداميل فالكاو أن منتخب بلاده ستكون أمامه فرصة جيدة للفوز على البرازيل، في المواجهة المرتقبة بينهما غداً الثلاثاء في بارانكيا ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقال فالكاو في تصريحات للصحفيين: "البرازيل تعد واحدة من المنتخبات القوية للغاية في الهجمات من الجانبين وكولومبيا أيضاً قادرة على شن هجمات من الجانبين، الفرق التي تسعى دوماً للهجوم بهذه الطريقة تترك مساحات في الخلف، وعلينا أن نستغل هذا الأمر".
وأضاف مهاجم موناكو الفرنسي أن كولومبيا لديها "ما يجعلها تلعب بعقلية الفوز، رغم أن البرازيل هي الأقوى حالياً في أميركا الجنوبية".
وتابع: "نلعب على أرضنا، ونعتمد على أنفسنا، ولدينا فرصة كبيرة أمام البرازيل. إذا فزنا سنقترب كثيراً من روسيا".
من جانبه قال لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، خوان غييرمو كوادرادو، إن "الاستحواذ على الكرة" سيكون هاماً للغاية.
وأضاف: "في الظروف الحالية، من الهام للغاية محاولة إنهاك الخصم وألا ننسى أن علينا الخروج بنتيجة إيجابية".
وتحتل كولومبيا وصافة جدول التصفيات برصيد 25 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف البرازيل المتصدرة والتي كانت قد ضمنت التأهل للمونديال، علماً بأن المنتخبات الأربعة الأولى تتأهل مباشرة لكأس العالم.
ويحتدم الصراع على باقي المراكز نظراً للفارق الضئيل في النقاط بين كولومبيا الوصيفة والإكوادور صاحبة المركز الثامن بـ20 نقطة.