الملكي يحتفل باللقب مع جماهيره في ميدان سيبيليس

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بلقب دوري أبطال أوروبا وسط آلاف المشجعين الذين كانوا في انتظارهم في ميدان سيبيليس الشهير بوسط العاصمة الإسبانية.

حافلة ريال مدريد بين جماهير الفريق (أ ف ب)
احتفل لاعبو ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وسط آلاف المشجعين الذين كانوا في انتظارهم في ميدان سيبيليس الشهير بوسط العاصمة الإسبانية.


ووصلت طائرة الفريق الملكي من مدينة ميلانو الإيطالية في حوالي الساعة السادسة صباحاً بالتوقيت المحلي وتوجه الفريق في الساعة 06:40 إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" ليصعد اللاعبون على حافلة الفريق المعهودة في الساعة 07:15 لبدء جولتهم بشوارع مدريد التي تنتهتي عند ميدان سيبيليس.

وأول من صعد الحافلة في سانتياغو برنابيو لرفع الكأس الأوروبية كان المدافع ألفارو أربيولا الذي يودع النادي بعد سبعة مواسم بهذا اللقب.

ووصلت الحافلة الملكية إلى ميدان سيبيليس، المكان الذي اعتادت الجماهير الاحتفال فيه بالألقاب، في حوالي الساعة 07:30 وسط آلاف المشجعين الذين كانوا في انتظارها منذ سبع ساعات على الأقل للاحتفال باللقب.

وكانت الجماهير المدريدية قد بدأت في التوافد بأعداد غفيرة على ميدان سيبيليس بمجرد الإعلان عن تتويج الفريق باللقب عقب إحراز البرتغالي كريستيانو رونالدو لركلة الترجيح الأخيرة.


واستقبل المشجعون الحافلة بالشعارات الاحتفالية ونشيد النادي وحمل سيرجيو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو الكأس حول تمثال سيبيليس بوسط الميدان.


وعلى أنغام أغنية "We are de champions" لفريق "كوين"، وضع راموس علم فريق ريال مدريد على التمثال في الميدان كما جرت العادة التي يقوم بها قائد الفريق الملكي في حالة التتويج بالألقاب.


وبعد مضي 17 دقيقة على وصولهم إلى الميدان واحتفالهم وسط المشجعين، عاد الفريق إلى الحافلة وتوجه عائداً إلى معقله سانتياغو برنابيو.