ريال مدريد في طريقه إلى ميلانو

بعثة ريال مدريد تتوجه بكامل أفرادها، بمن فيهم الفرنسي رافاييل فاران، اليوم إلى مدينة ميلانو الإيطالية لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا غداً أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سان سيرو".

سافرت بعثة ريال مدريد بكامل أفرادها (أ ف ب)
توجّهت بعثة ريال مدريد بكامل أفرادها، بمن فيهم الفرنسي رافاييل فاران، اليوم إلى مدينة ميلانو الإيطالية لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا غداً أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سان سيرو".

ورافق البعثة الممثل الأمريكي ريتشارد غير، حسبما تبين من صورة نشرها الجناح الويلزي غاريث بايل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جميع أفراد الفريق للسفر إلى إيطاليا، بمن فيهم فاران، الوحيد الذي تم استبعاده من القائمة للإصابة العضلية، وينتظر أن يستبعد أربعة لاعبين آخرين قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وينتظر أن يصل النادي الملكي إلى ميلانو في تمام الساعة 12.10 (10.10 ت غ)، حيث سينتقل عبر حافلة إلى فندق راديسون بلو وسط تشديد أمني.

وسيجري الفريق مراناً في الساعة 18.30 (16.30 ت غ) في ملعب النهائي، على أن يعقد "زيزو" المؤتمر الصحفي الرسمي للمواجهة من ملعب سان سيرو في الساعة 18.45 (16.45 ت غ)، ومعه القائد سيرجيو راموس.