أتلتيكو مدريد يحط رحاله في ميلانو

أتلتيكو مدريد الإسباني يصل إلى مطار مالبينسا من أجل خوض المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد يوم غد السبت على ملعب "سان سيرو"، وسط استقبال حافل من جماهيره، قبل أن يتوجه مباشرة إلى فندق الإقامة في مدينة ميلانو.

لاعبو أتلتيكو في المطار (أ ف ب)
حطّ أتلتيكو مدريد الإسباني رحاله في مطار مالبينسا من أجل خوض المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد يوم غد السبت على ملعب "سان سيرو"، وسط استقبال حافل من جماهيره، قبل أن يتوجه مباشرة إلى فندق الإقامة في مدينة ميلانو.

وبعد خوض المران الأخير له خلف الأبواب المغلقة على ملعبه "فيسنتي كالديرون" صباح أمس، غادرت كتيبة "الروخيبلانكوس" الأراضي الإسبانية في طريقها إلى مدينة ميلانو، قبل أن تتوجه مباشرة عقب وصولها إلى فندق الإقامة الذي يبعد نحو 3 كم عن ملعب "سان سيرو".

وكان من الملاحظ وجود عبارة "لا تتوقف أبداً عن الإيمان بقدراتك" على جميع المقاعد كنوع من التحفيز للاعبي الفريق قبل الموعد الكبير، وهي العبارة التي تلازم الفريق منذ صعوده لدور الـ16 أمام آيندهوفن الهولندي، الذي تخطاه بركلات الترجيح.

وظلت هذه الكلمات متلازمه مع جميع اعضاء الفريق في المؤتمرات والتصريحات والحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل خوض المباراة النهائية الثالثة في تاريخ الفريق في هذه البطولة بعد عامي 1947 في بروكسل أمام بايرن ميونيخ الألماني و2014 في لشبونة أمام الفريق الملكي.

وشهدت المناطق المحيطة بفندق إقامة الفريق تواجداً أمنياً مكثفاً، فضلاً عن منطقة الاستقبال داخله التي شهدت تواجداً لعناصر الأمن من أجل منع التجمهر حول اللاعبين وفرض حالة من التركيز.

واصطحب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين إلى ميلانو، في الوقت الذي تعافى فيه الظهير الأيمن خيسوس غاميز من المشاكل البدنية التي كان يعاني منها وأصبح جاهزاً لدخول قائمة المباراة في حال قرر الـ"تشولو" ذلك.

ومن المقرر أن يختتم أتلتيكو استعداداته لهذه المواجهة اليوم على ملعب سان سيرو حوالي الساعة 17.45 (ت م) حيث سيكون هذا المران مفتوحاً أمام وسائل الإعلام.
وقبل المران، سيحضر سيميوني رفقة إثنين من لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي نحو الساعة 12.30.