غوارديولا مودّعاً بايرن: لقد كانت تجربة رائعة لي

الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني يتوجّه بكلمات مؤثرة خلال وداعه لجماهير اليافاري أثناء ظهور الفريق من شرفة مبنى بلدية مدينة ميونيخ، عقب تتويج الفريق بلقب كأس ألمانيا إثر فوزه بضربات الترجيح على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

غوارديولا خلال الإحتفال بلقب كأس ألمانيا (أ ف ب)
توجّه الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني بكلمات مؤثرة خلال وداعه لجماهير اليافاري أثناء ظهور الفريق من شرفة مبنى بلدية مدينة ميونيخ، عقب تتويج الفريق بلقب كأس ألمانيا إثر فوزه بضربات الترجيح على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

وقال غوارديولا أمام عشرة آلاف مشجع تجمعوا للإحتفال مع الفريق بتحقيق الثنائية (الدوري والكأس): "قضيت وقتاً رائعاً معكم. شكراً جزيلاً".

ويغادر جوارديولا لتدريب مانشستر سيتي الإنكليزي بعد ثلاثة مواسم تولى فيها تدريب بايرن ميونيخ الذي سيقوده الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية من العام المقبل.

وكان هذا الاحتفال مألوفاً للاعبي بايرن ميونيخ، والذين عادوا لقاعة المدينة بعدما احتفلوا في الأسبوع الماضي بالفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

واعتذر غوارديولا مرة أخرى عن فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ، ولكنه ترك النادي فائزاً بسبعة ألقاب وهي لقب الدوري ثلاث مرات وكأس ألمانيا مرتين وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وقال غوارديولا بعد الفوز بلقب الكأس ببرلين: "سوف افتقد العمل مع هؤلاء اللاعبين يومياً. هؤلاء اللاعبون مذهلون".

وأضاف: "لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي وكانت الحياة في ميونيخ مذهلة. وبطبيعة الحال في الدوري الألماني (بوندسليغا). الملاعب كانت دائماً ممتلئة. والجماهير تتسم بالإحترام. كان كل شيئاً رائعاً. أتمنى التوفيق لبايرن في السنوات المقبلة".