موراتا يمنح يوفنتوس لقب كأس إيطاليا

المهاجم الإسباني ألفارو موراتا يحرز هدفاً بعد دقيقة من نزوله للملعب في الوقت الإضافي ليقود فريقه يوفنتوس، حامل اللقب، للفوز على ميلان 1-0 في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.

موراتا محتفلاً بالهدف (أ ف ب)
سجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا هدفاً بعد دقيقة من نزوله للملعب في الوقت الإضافي ليقود فريقه يوفنتوس، حامل اللقب، للفوز على ميلان 1-0 في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.


وجاء هدف الفوز من تمريرة الكولومبي خوان كوادرادو ليتابعها المهاجم الإسباني زاحفة على يمين الحارس جانلويجي دوناروما في الدقيقة 110.

ويعد هذا اللقب الحادي عشر ليوفنتوس في الكأس ليواصل الانفراد بالرقم القياسي في هذه البطولة ويبتعد بفارق لقبين عن روما، وينهي الموسم متوجاً بالثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي وللمرة الرابعة في تاريخه.


وكان الفوز بالكأس هو الملاذ الأخير لميلان من أجل إنقاذ موسمه بعدما أنهى الدوري في المركز السابع، وتأكد بخسارته للقب عدم مشاركته في بطولة أوروبية للموسم الثالث على التوالي، ويواصل مسيرة خمس سنوات عجاف دون الفوز بأي لقب منذ عام 2011 عندما توج بلقبي "السيري آ" وكأس السوبر الإيطالي.