عطلة مجانية لميسي في الساحل الكرواتي

الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سيقضي عطلة مع أسرته لمدة عشرة أيام في فيلا خاصة بجزيرة هفار الكرواتية حيث سيلتقي مع زميله في "البرسا" إيفان راكيتيتش.

المكان الذي سيقضي فيه ميسي عطلته
سيقضي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عطلة مع أسرته لمدة عشرة أيام في فيلا خاصة بجزيرة هفار الكرواتية حيث سيلتقي مع زميله في "البرسا" إيفان راكيتيتش.


وأوضحت صحيفة "سلوبودنا دالماسيا" في صفحتها الأولى أن رجل الأعمال سلافكو جوتوفاتش مالك الفيلا الفخمة "سانكتا دومينيكا" الواقعة في بلدة سفيتا نديليا والتي سيقيم بها ميسي هو الذي أعلن أن "البرغوث" الأرجنتيني سيقضي عطلته في الساحل الكرواتي.

وقال جوتوفاتش: "الأمر حقيقي، لقد اتصل بي معارفه وطلبوا مني تأجير الفيلا لعشرة أيام في شهر يوليو. أنتظر الآن تأكيدا نهائياً".

وتبلغ تكلفة تأجير الفيلا في اليوم ثلاثة آلاف يورو، ولكن جتوفاتش أكد أنه لن يأخذ أي مقابل من ميسي حيث أعتبر أنه من الشرف له استضافة لاعب نادي برشلونة الذي يشجعه.

وأكد: "قلت على الفور أنني لن أتقاضي أي شيء. إذا أرادوا أن يعطوني شيئاً فليفعلوا وإذا لم يريدوا فلا أبالي. من الشرف بالنسبة لي أن يقيم في منزلي أعظم لاعب كرة قدم على مر العصور".


وأشار جوتوفاتش إلى أنه حضر الكثير من مباريات برشلونة في معقله "كامب نو".

ولم يحدد جوتوفاتش الفترة التي من المنتظر أن يقيم خلالها ميسي في منزله الذي سبق وأقام به العام الماضي النجم جورج كلوني.

وذكرت "سلوبودنا دالماسيا" أن راكيتيتش الذي يزور الساحل الكرواتي باستمرار سيقضي بضعة أيام مع ميسي.

يذكر أن "سانكتا دومينيكا" هي فيلا خمس نجوم وتحتوي على خمس غرف نوم وخمسة حمامات وحمام سباحة وجاكوزي ومهبط مروحيات وشاطئ خاص.