الصحف الإسبانية تمتدح إشبيلية

الصحافة الإسبانية تشيد بإشبيلية بعد فوزه ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة على التوالي.

لاعبو إشبيلية يحتفلون مع المشجعين بعد الفوز باليوروبا ليغ (أ ف ب)
سيطر فوز اشبيلية بالدوري الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة على التوالي على أعداد الصحف الإسبانية التي الصادرة اليوم والتي احتفت بهذا الإنجاز للفريق الأندلسي.
وتحت عنوان "أبطال الخماسية"، نشرت صحيفة "آس" المدريدية صورة للقائد خوسيه أنطونيو رييس وهو يحمل الكأس بجانب زملائه في الفريق، وكذلك صوراً للأهداف الثلاثة التي حققت الفوز للفريق الأندلسي والتي حول بها تأخره بهدف.
من جانبها، خصصت صحيفة "ماركا" أيضاً صفحة مزدوجة لصورة قائد إشبيلية وهو يحمل كأس دوري أوروبا وعنونتها "أنتم خالدون"، مذكرة بأن "إشبيلية توج بخامس ألقابه لدوري أوروبا خلال 11 عاماً".
كما نشرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" بدورها على صفحتها الرئيسية صورة للفريق والإدارة الفنية بقيادة أوناي إيمري مع كأس البطولة تحت عنوان "حفل إشبيلية"، مبرزة أن "خصم البرسا أصبح بطل يحمل خماسية"، في إشارة إلى مباراة الفريق الأندلسي ضد برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا الأحد القادم.
أما صحيفة "سبورت"، فمنحت مساحة أقل لفوز إشبيلية على صفحتها الرئيسية، بينما عنونت مقالها في الصفحات الداخلية "أبطال عظماء"، مبرزةً أن "إشبيلية يتوج بلقب دوري أوروبا للمرة الثالثة على التوالي".