إيمري يوضح سبب الفوز على ليفربول

مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، يؤكد عقب تتويج فريقه بلقب "يوروبا ليغ" للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه، إثر فوزه على ليفربول الإنكليزي بنتيجة 3-1 بمدينة بازل السويسرية، أن "جماهير إشبيلية تعشق هذه البطولة كثيراً".

إيمري خلال المباراة (أ ف ب)
اعتبر مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، عقب تتويج فريقه بلقب "يوروبا ليغ" للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه، إثر فوزه على ليفربول الإنكليزي بنتيجة 3-1 بمدينة بازل السويسرية، أن "جماهير إشبيلية تعشق هذه البطولة كثيراً".

وقال إيمري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قلت للاعبين بين الشوطين أن القدوم من أجل لاشيء أفضل بكثير من عدم القدوم. كان يجب علينا فعل أي شيء لأن ليفربول فريق كبير وسيطروا على مجريات الأمور تماماً في الشوط الأول".

وأردف: "كان علينا أن نقدم أداءنا المعروف وترجمة هذا الأمر داخل الملعب الذي شعرنا أنه ملعب سانشيز بيثخوان ولهذا فنحن راضون تماماً لأننا أسعدنا جماهير الفريق وأنفسنا أيضاً".


وتذكر إيمري لاعب الفريق الذي رحل في عام 2007، أنطونيو بويرتا، وأنه حاضر دائماً مع الفريق في كل وقت، مؤكداً في الوقت ذاته أن قوة إشبيلية تتمثل في كونه "دائماً ما يحب المنافسة" ولهذا "فاز على فرق أفضل، بفضل روح المنافسة".