مورينيو يمتدح إنفانتينو

جوزيه مورينيو يشيد برئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو لفتحه الباب أمام الإستماع للاعبين، الذين يعدون أبطال كرة القدم الحقيقيين.

جوزيه مورينيو (أ ف ب)
امتدح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو لفتحه الباب أمام الإستماع للاعبين، الذين يعدون أبطال كرة القدم الحقيقيين.


وجاءت تصريحات مورينيو، الذي لا يدرب أي فريق حالياً بعد رحيله عن تشلسي الإنكليزي، من العاصمة المكسيكية حيث قام بتدريب فريق أساطير "الفيفا" الذي واجه المنتخب المكسيكي في ملعب "الأزتيك" قبل انطلاق المؤتمر الـ66 للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 9-8 "هذه (المباراة) مبادرة إيجابية للغاية من الفيفا كمنظمة، فهي تفتح الباب أمام الفنانين وهم اللاعبون".

وأضاف: "هؤلاء هم الفنانون المميزون لأن جميعهم تقريباً أنهوا مسيرتهم والفيفا فتح الباب ولأول مرة بدأ اتصال ومن هنا يمكن أن تحدث الأشياء الإيجابية".


وامتدح مورينيو قرار إنفانتينو بالاجتماع مع اللاعبين والاستماع لخبراتهم.

وعلى صعيد آخر، أبرز مورينيو تجربة اللعب في ملعب "الأزتيك" مشيراً إلى إن "زيارته شيء وإقامة مباراة على ارضه مثل هذه (الودية) شيء آخر وكذلك إقامة مباراة رسمية والتي أحب أن أخوضها هنا".

وأشار مورينيو (53 عاماً) إلى أن "الأزتيك" هو "ملعب يفرض أسلوب لعب رائع، في أوروبا لعبت عملياً في جميع الملاعب الأسطورية وأنا واثق من أن هذا الملعب يجب أن يكون رائعاً وهو ممتلئ".