وست هام يوجّه ضربة قوية لآمال يونايتد في دوري الأبطال

وست هام يفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

خيبة روني (أ ف ب)
ألحق وست هام الهزيمة بضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وصعد وست هام بهذا الفوز للمركز السادس برصيد (62 نقطة) وبفارق نقطتين عن ساوثمبتون الذي تراجع للمركز السابع مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة ليصبح "الهامرز" على بعد خطوة من اللعب في مسابقة "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

في المقابل، تقلصت فرص مانشستر يونايتد كثيراً في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل حيث تجمد رصيده عند 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الرابع مع تبقي مباراة لكل منهما.

وكان أصحاب الأرض، في أخر مباراة لهم على ملعب "آبتون بارك"، هم من بادروا بالتسجيل بعدما حول ديافرا ساخو تمريرة مانويل لانزيني لداخل الشباك (10).


وتمكن الفرنسي أنطوني مارسيال بعدها من تسجيل التعادل في الشوط الثاني (51) بهدف جاء من صناعة خوان ماتا، ثم أضاف الهدف الثاني (72) ليتقدم "الشياطين الحمر".

ولم تمر سوى أربع دقائق حتى تعادل الـ"هامرز" عبر ميشيل أنطونيو قبل أن يضع وينستون ريد (80) برأسه هدف الفوز الثالث.

وكانت المباراة تأخرت عن الموعد المقرر لانطلاقها لمدة 45 دقيقة بعدما هاجم عدد من جماهير وست هام الحافلة التي كانت تقل مانشستر يونايتد لملعب المباراة.