كوري العائد من الإصابة يقود غولدن ستايت للفوز

العائد من الإصابة ستيفن كوري يسجل 17 نقطة في الوقت الإضافي من أصل 40 نقطة باللقاء ليقود فريقه غولدن ستايت وريورز للفوز 132-125 على بورتلاند ترايل بلايزرز في دوري كرة السلة الأميريكي للمحترفين.

كوري محتفلاً بإحدى سلاته (أ ف ب)
قاد العائد من الإصابة ستيفن كوري بتسجيله 17 نقطة في الوقت الإضافي من أصل 40 نقطة باللقاء فريقه غولدن ستايت وريورز للفوز 132-125 على بورتلاند ترايل بلايزرز في دوري كرة السلة الأميريكي للمحترفين.

وأصبح وريورز يتقدم 3-1 في سلسلة نصف نهائي القسم الغربي والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وعاد كوري بعد الغياب عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة بكاحله الأيمن وشارك كبديل وسجل 27 نقطة خلال الربع الأخير ليلجأ الفريقان لوقت إضافي. كما استحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة.

وتأخر وريورز 16-2 قبل أن يشارك كوري - أفضل لاعب في الدوري بالموسم الماضي - كبديل في الربع الأول.

وأحرز كلاي طومسون 23 نقطة وأضاف درايموند غرين 21 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ومنع سبع رميات للمنافس ومرر خمس كرات حاسمة.

وأحرز داميان ليلارد 36 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة وأضاف سي.جيه مكولوم 24 نقطة كما سجل الفاروق أمينو 18 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة لبلايزرز الذي سيحاول الفوز بالمباراة الخامسة في السلسلة الأربعاء من أجل البقاء في المنافسة.

وسجل كوري أول 12 نقطة لوريورز في الوقت الإضافي ليتقدم لفريقه 123-118 قبل أقل من دقيقتين على النهاية ووسع هاريسون بارنز الفارق بعد هجمة مرتدة سريعة من حامل اللقب.

وقلص ليلارد لاعب بلايزرز الفارق إلى 125-120 قبل أن يسجل كوري رمية ثلاثية جديدة قبل حوالي دقيقة واحدة من النهاية ولم يتقلص الفارق إلى أقل من سبع نقاط خلال باقي اللقاء المثير.

وفي لقاء آخر تألق دواين وايد وسجل 30 نقطة ليفوز ميامي هيت 94-87 على تورونتو رابتورز بعد وقت إضافي أيضاً.

وتعادل الفريقان بذلك 2-2 في سلسلة نصف نهائي القسم الشرقي قبل خوض المباراة الخامسة في تورونتو يوم الأربعاء.