كاسياس معجب بطريقة توديع أربيلوا

إيكر كاسياس يشيد بزميله السابق في ريال مدريد ألفارو أربيلوا الذي لعب بالأمس مباراته الأخيرة في "سانتياغو برنابيو" قبل ترك النادي ويبدي إعجابه بطريقو توديعه التي "يستحقها جميع لاعبي الريال" بحسب الحارس التاريخي للنادي الملكي.

كاسياس (أ ف ب)
عبّر حارس ريال مدريد السابق وبورتو الحالي، إيكر كاسياس عن إعجابه بطريقة توديع زميله السابق ألفارو أربيلوا، شاكراً إياه على كل ما قدمه مع الملكي، كما تمنى له الحظ في المرحلة الجديدة بمسيرته.

وشكلت مباراة الأمس بين الريال وفالنسيا في الجولة الـ 37 من الدوري، آخر مباراة لأربيلوا على أرضية "سانيتاغو برنابيو"، كون اللاعب سيغاجر الفريق مع انتهاء الموسم الحالي.

وفي شريط مصور نشر على الحساب الشخصي للحارس الإسباني في "فايسبوك"، قال كاسياس، الذي رحل عن صفوف الملكي الصيف الماضي إن "جميع لاعبي ريال مدريد يستحقون هذا الوداع سواء من زملائهم أو من المشجعين"، في إشارة منه إلى طريقة مغادرته للريال التي أثارت جدلًا نظرًا لأن حارس المرمى ظهر في مؤتمر صحفي بمفرده في 12 يوليو/تموز الماضي لكي يقرأ بياناً بينما يذرف الدموع يتحدث فيه عن ترك الفريق، دون قيام النادي بأي تكريم له.
وإزاء الانتقادات، قام النادي في اليوم التالي بتنظيم حدث شهد عرض درع 19 بطولة توج بها "الميرينغي" خلال 16 موسماً قضاها كاسياس في صفوفه، إلا أن المشجعين مازالوا ينتقدون رئيس النادي فلورنتينو بيريز على طريقة وداع أيقونة بحجم "القديس".
وتطرق حارس المرمى العملاق في هذا الشريط المصور إلى خسارة أياكس أمستردام الهولندي للقب الدوري المحلي في آخر جولة، مبيناً أن كل شيء ممكن حتى الجولة الأخيرة في اللقب، كما أعرب عن ثقته في أن الأمر نفسه يمكن أن يحدث مع الريال في الجولة الأخيرة من "الليغا" حال تعثر برشلونة أمام غرناطة.